الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ستصدمكم هوية الفنانة التي بكى فريد شوقي لاجلها ليلة زفافها.. "كان يعشقها بكل جنون"!

موقع أيام نيوز

كشفت صفحات اخبارية تهتم بأخبار الفن والمشاهير هوية الفنانة التي بكى الفنان الراحل فريد شوقي عليها ليلة زفافها، حيث كان يحبها پجنون شديد.

انها الفنانة الراحلة هدى سلطان والتي جمعتها علاقة حب اسطورية بالفنان فريد شوقي، لدرجة أنه بكى عليها عندما تزوجت من فنان آخر.تزوجت هدى سلطان 5 مرات، تزوجت من محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها ” نبيلة” ، ثم من المنتج ” فؤاد الجزايرلي” ، وتزوجت بعده فؤاد الأطرش، شقيق الفنان فريد الأطرش.
وتزوجت من الفنان الكبير فريد شوقي، وأنجبت منه ” مها” و” ناهد” ، وقيل إن الطلاق كان برغبتها بسبب غيرتها بسبب المعجبات حوله،و يوم زواجها من المخرج حسن عبدالسلام، كان فريد شوقي يطوف حول المنزل وهو يبكي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هدى سلطان برعت في السينما وقدمت العديد من الأفلام السينمائية وخاصة مع وحش الشاشة ملك الترسو فريد شوقي.
قدمت هدى سلطان الكثير من الأعمال السينمائية، أبرزها ” الأسطى حسن” ، ” رصيف نمرة 5″ ، ” جعلوني مچرما” ، ” النمرود” ، ” المحتال” ، ” أبو الدهب” ، واستمر زواجهما لمدة 18 عاما أنجبا خلالها ابنتيهما ” مها” ، و” ناهد” ، ثم انفصلا عام 1969.

ولدت في 15 أغسطس 1925،في طنطا، إسمها الحقيقي هو ” بهيجة عبد العال الحو” ، و شقيقة الفنان محمد فوزي وكان من أكثر الرافضين والراقصين لدخولها الوسط الفني، ولكن أصرت على ذلك على الرغم من تهديده لها و كل من يساعدها بالضړب بالړصاص، ورفضه ووصل إلى قطيعة بينهما امتدت لسنوات.
ارتدت الحجاب في سنواتها الأخيرة و رحلت هدى سلطان عن عالمنا بعد صراع مع مرض السړطان في الخامس من شهر يونيو عام 2006 بمستشفى دار الفؤاد، عن عمر يناهز 81 عاماً، وذلك بعد ۏفاة ابنتها ” مها” بـ50 يوماً، حزنا عليها.