الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صدمة غير متوقعة.. هذا هو سبب رفض الفنانة ميرفت امين التمثيل مع الفنان الراحل نور الشريف رغم حبها الشديد له!

موقع أيام نيوز

تزامنا مع تصدر اسم الفنانة ميرفت امين محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير بسبب مسلسلها الجديد، تحدثت حسابات فنية عن بعض اسرارها الفنية.

الكثير من الجمهور لم يكونوا يعلموا أن الفنانة ميرفت امين رفضت العمل مع الفنان الراحل نور الشريف، بالرغم من العلاقة التي كانت تجمعهم.

 

هذا السر كشفه المؤرخ الفني محمد شوقي مؤخرا من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح”، على “dmc”، تحدث فيها عن اسرار فيلم سواق الأتوبيس.

وقال “شوقي” إن فيلم سواق الأتوبيس تم عرضه في البداية على الفنان عادل إمام إلا أنه اعتذر عنه، لانه رأى أن بطل الفيلم الأحداث وليس الشخص.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأوضح أنه بعد اعتذار عادل إمام تم إسناد العمل إلى الفنان نور الشريف، الذي فرح كثيرًا بعدما قرأ السيناريو وكتب إهداء إلى كاتب الفيلم بشير الديك والمخرج عاطف الطيب.

وأشار إلى أن نور الشريف قال إن هذا الفيلم من أهم الأفلام في تاريخه، ونال نور الشريف أول جائزة دولية وهي “جائزة التمثيل الذهبية” عن فيلم “سواق الأتوبيس”، وكانت سبق كبير في تاريخ الفنانين العرب وتاريخ مصر.

وذكر أن الفنانة ميرفت أمين أقسمت في هذا الفيلم أنها لن تعمل مرة أخرى مع نور الشريف وعاطف الطيب سويًا بعد هذا الفيلم، وذلك لان عاطف الطيب كان يريد اختصار تصوير الفيلم في خمسة أسابيع بدلًا من عشرة أسابيع، بسبب ظروف الإنتاج حينها، فأصبحت ساعات التصوير 16 ساعة يوميًا بدلًا من 8 ساعات، مما أدى إلى إجهاد ميرفت أمين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع: “ميرفت أمين أقسمت وقالت مش هشتغل معاهم تاني سوا، ياما تشتغل مع نور الشريف لوحده أو مع عاطف الطيب لوحده، لكن هما الاتنين في فيلم واحد لا”.

وأضاف أن هذا الفيلم كان أخر فيلم للفنان عماد حمدي، وحدث مشكلة مع أحد مساعدين الإخراج الذي كان يقوم بتحفيظ عماد حمدي الدور، وقال مساعد المخرج كلمة لعماد حمدي لم تعجب نور الشريف، حيث أنها لا تتناسب مع قيمة وقامة عماد حمدي، فصرح نور الشريف في مساعد المخرج وقال له “إحنا كنا أطفال وبنتفرج على عماد حمدي القامة الكبيرة”، وطلب منه انه يعتذرله.

وتشارك الفنانة ميرفت أمين في مسلسل "مليحة" والذي سيعرض بعد ايام في شهر رمضان المبارك.