الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعوا هوية الفنانة التي دخل رشدي أباظة في غيبوبة لأكثر من أسبوعين بعد ۏفاتها؟!

موقع أيام نيوز

كان الفنان المصري الراحل رشدي أباظة واحدا من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي عبر التاريخ، وحظي بجماهيرية كبيرة.

عُرف الفنان رشدي أباظة  لكن قصته مع الفنانة كاميليا، أطلق عليها الجمهور لقب قصة الف ليلة وليلة، حيث جمعت بينهم علاقة حب شديدة.

صراعات عديدة خاضها الثنائي، كان أبرزها مع الملك فاروق، والذي كان على علاقة غرامية مع الفنانة كاميليها، حتى أنها حملت منه، وكان يستعد لزواجها إلا أنها أجهضت حملها.

خبر مفجع وقع عليه، لم يكن أبدًا يتوقعه الدنجوان "رشدي أباظة"، وهو مۏت محبوبته "كاميليا"، والذي كان في انتظار مرور الوقت، ليحل موعد لقائه المرتقب مع محبوبته، والتي كانت على بعد ساعات منه، عندما احټرقت في الطائرة، وقع الخبر عليه كالصاعقة، فأغمى عليه، وحينما كان يفيق كان ېصرخ، وېمزق في وجهه من أثر الفاجعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بدأ يعود لوعيه بعد 17 يومًا من وقوع الحاډثة، ليطلب من أمه شراء شقة محبوبته كاميليا، بكافة ما بها من محتويات، حسبما روى "رشدي أباظة، في حوار له " إياك يا أمي أن تتركي مخلوقًا يدخل شقتها، وادفعي فيها أي ثمن يطلبونه"، إلا أن مفاجأة أخرى كانت في انتظاره، فأبلغته والدته بما رأته، في خطاب أرسلته إليه.

فقال أباظة: "جاءني خطاب مروع من أمي، ذهبت إلى الشقة فوجدت أن أم كاميليا تبيع أثاثها بالمزاد العلني، ويرتفع صوت الدلال وهو يعلن عن ملابسها الداخلية، حتى ملابسها الداخلية، وبكت أمي على كاميليا وهي تراها تباع بهذه الطريقة، أما أم كاميليا فقد وقفت كالجلاد الذي ينتظر أجره بعد عملته، وارتفعت حرارة أمي ومرضت أسبوعًا كاملًا بعد هذا المشهد.