الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ميرنا شلفون تكشف حقيقة زواجها من شيخ اماراتي

موقع أيام نيوز

ميرنا شلفون تكشف حقيقة زواجها من شيخ إماراتي 
نفت الفنانة السورية ميرنا شلفون، الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال خليجي ثريِّ، مؤكدة أن لاصحة لشائعة ارتباطها بـ شيخ إماراتي، وذلك أثناء استضافتها في برنامج  لمقدمه الإعلامي عطية عوض.

ميرنا شلفون
قالت نجمة مسلسل " سكر وسط" في معرض نفيها لكل الشائعات المتداولة حول ارتباطها:" أتمنى ولي الشړف بـ الارتباط بشيخ أو رجل إماراتي.. أنا لست متزوجة سراً من رجل أعمال أو شيخ إماراتي أو خليجي..".

وعن أسباب عدم ممانعتها الزواج من شاب إماراتي، أشارت إلى رُقيهم الكبير الپعيد عن المادة، مُعلقة:" أمنيتي بـ الارتباط بـ رجل إماراتي ليست من أجل المال وإنما لكون الإماراتيين شعب راقي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأعربت الممثلة المُقلة في أعمالها عن اسټيائها الكبير من الأسئلة التي تُطرح عليها، حول كيفية إدارتها لأمورها الشخصية وخاصة تلميحات البعض المبطنة بـ اعتمادها على مردود آخر غير الوارد من مجال التمثيل، قائلة:

" أي إنسان يسألني كيف أقوم بتدبر أموري مع عمزة عين وتلميح مبطن.. أنتزع عينه.. ليس لأحد الحق بـ الحكم على حياتك أنت.. الله وحده يعلم كيف تُدبر الأمور.. لأنه مدبر أمور الناس جميعاً ولست أنا من أبر أموري".

وأكدت شلفون في معرض حوارها المعروض على قناة يلا تريند الناشطة على يوتيوب، أنها حال تلقت تعليقاً يحتوي في نصِّه دعاءً لها بـ الهِداية، ستقوم بـ الرد على مرسلته بـ:" إذا أنتِ فاضية تعطيني كم درس دين أنا جاهزة بفضي حالي وبنزل لعندك".