الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"فاجأت الجميع بجرائتها الشديدة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!

موقع أيام نيوز

فاجأت الفنانة الشهيرة سارة الزكريا الجمهور وجميع الحاضرين في واحدة من حفلاتها، حيث لم يتوقع أحد ردة فعلها عندما قام رجل برمي الدولارات عليها.

حسابات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير أعادت الحديث عن موقف محرج تعرضت له الفنانة الشابة سارة الزكريا مع رجل ثري.

سارة الزكريا فاجأت الجميع عندما ظهرت وهي تدوس على الفلوس بقدميها في تصرف جرئ بعد أن ألقاها عليها أحد الأشخاص.

وقال مدير أعمال الفنانة سارة الزكريا، في تصريحات صحفية إن الفنانة لم تقم بخدش الحياء أو التلفظ في أغانيها مما يستحق وقفها عن الغناء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبدأت الأزمة عندما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لغناء سارة زكريا عبر تطبيق تيك توك، وقالت سارة عند غنائها: سكسكيوزمي للجميع، اسمعوا، لأن أنا لا حبيب، ولا صديق، وكلب ما عندي.

وأضافت: تيجي نتجوز بالسر، تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك ما يدرون، تيجي ناخد بيت بعيد، ونخلف بيبي صغيرون، بيبي.

وتصدرت سارة الزكريا، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أغنية تيجي نتجوز بالسر، وسرعان ما انتشر مقطع الأغنية في العديد من الدول العربية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، لم يعرفها الجمهور قبل ذلك بالشكل الكافي، لكن الصدفة التي جعلت أغنية تيجي نتجوز بالسر تريند السوشيال ميديا، جعلت الجمهور يتعرف أكثر على صاحبة الأغنية وهي سارة الزكريا، التي نالت شهرة كبيرة بعد تلك الأغنية.