الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمد رمضان يغضب جمهوره بعد مشاركته لصورة له

موقع أيام نيوز

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مجموعة من الصور الجديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام التى شكلت صدمة لجمهوره ومتابعيه وذلك اثناء كواليس أغنيته الجديدة التي من المقرر اصدارها قريبا.

واظهرت الصور محمد رمضان في  الروب ، مما اثار ڠضب وسخط جمهوره عليه بينما كتب معلقا على الصورة .

وجاءت التعليقات كلها سلبية على الصور حيث كانت : كل ما بتتغني اكتر بتفجر اكتر ، ربنا يهديك، أتمنى مسح الصورة المسيئة دي لنجم كبير له جماهير بيقدر نجاحه العظيم، الصورة هتنسف تاريخك أنصحك تشيلها، كل ما بتنجح أكتر كل أما بتغضب ربنا أكتر، انت مسلم مينقع الصورة دي وتصرفات بتقل من قيمتك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيلم ع الزيرو وفى سياق اخر ، انتهى محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو، حيث اعلن مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب