الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق ما قاله الفنان دياب عن زوجته هاجر؟! صاډم

موقع أيام نيوز

 كشف الفنان دياب، الكثير من تفاصيل حياته الشخصية وعن طبيعة الصور التي يفضل الحصول عليها وذلك خلال برنامج "ألبوم صور"، على راديو إنرجي 92.1، مع إيناس سلامة الشواف، وقال دياب_ "لا أحب التعديل في الصور كثيراً، أحب أن يرآني الجمهور بشكل طبيعي ولذلك الكثير حين يقابلني يحس إني شبهه".

وعن محاولته تصحيح صورته أمام الآخرين، قال_ "في حالة أن شخص قريب مني فهم غلط لا أحاول تصحيح الصورة التي وصلت له، لأنه يعرف شخصيتي جيداً".

وتابع دياب_ "أحكم على الأشخاص من خلال التعامل والعشرة معهم وليس من خلال موقف ثابت وأغلب الوقت أتوقع حسن النية".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن زوجته، قال_ "هي شريكتي وأكثر شخص قادر يستوعبني وشايفة عيوبي كويس، وجود هاجر مراتي نور لي كتير في حياتي".

وعن مسح أشخاص من حياته، قال_ "ينفع نعمل كروب ومسح لأشخاص مختلفة في حياتنا، وخلال السنين اللي فاتت اټصدمت في ناس كتيرة والآن مش موجودين في حياتي".

 وأكمل دياب حديثه، قائلاً_ "اعتذر في الكثير من المواقف في حالة فهمت الصورة أو الموقف غلط، وفي نفس الوقت أنا شخص عصبي ومندفع ولكن بسبب الخبرة والعمر اكتسبت صبر في التعامل مع الأمور وكل الزوايا للمواقف المختلفة".

وعن صور الطفولة والأبيض والأسود، قال_"على الرغم من أن الماضي عندي كان قاسې، بس أشعر بالحنين لوالدتي وبيتنا القديم في حي إمبابة وأحن ليهم واتمني لو عندى آلة زمن ترجعني ساعة أحضن الناس وارجع".