الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خطأ "فادح" لـ فاتن حمامة لم ينتبه له محمود ياسين ولا المخرج في فيلم "أفواه وأرانب"!! لن تتخيل ماهو!

موقع أيام نيوز

الأخطاء في الأفلام واردة وتحدث بكثرة، ويتخذها المتابعون مادة للتندر والسخرية من القائمين على هذه الأعمال

واليوم حديثنا عن فيلم "أفواه وأرانب" للنجمين محمود ياسين وفاتن حمامة والذي تصدر الترند بعد اكتشاف خطأ فادح.

ويظهر هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تجمع فاتن حمامة ومحمود ياسين بعد أن طردها حسن مصطفى من العمل في المزرعة ونجد في هذا المشهد أن محمود ياسين كان مرتديا حزام فوق البنطلون ولكن في اللقطة التالية وهو يعيدها إلى العمل نجد أن الحزام قد اختفى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتدور أحداث الفيلم حول "نعمة" التي تقيم مع شقيقتها الكبرى وأسرتها المكونة من زوجها "عبدالمجيد" وأولادهم التسعة، ونتيجة لظروفهم المعيشية الصعبة يقبل عبدالمجيد زواج "نعمة" من المعلم "البطاوي"، لترفض "نعمة" وتهرب إلى المنصورة، وفي تلك الأثناء يعقد البطاوي الزواج بها بأوراق مزورة قدمها "عبدالمجيد"، لتتصاعد الأحداث.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

خطأ آخر في عدد أبناء "جمالات" التي جسدتها رجاء حسين وطوال أحداث الفيلم تأتي "نعمة" أو فاتن حمامة على ذكر أبناء شقيقتها وأن عددهم 9 ولكن خلال المشاهد يظهر عددهم 10 أبناء

ويعد فيلم "أفواه وأرانب" علامة من علامات السينما المصرية ومن أهم الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها عام 1977 وحتى اليوم.

الفيلم يجمع عمالقة الفن مثل فاتن حمامة ومحمود ياسين وفريد شوقي، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 44 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.