الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مـسيرة حسن كامي وأسرار زواجه من قبطية رغم معارضة أسرتها وخيـانته لها.. وكواليس مصادرة أموال أسرته ورحيل ابنه في حـادث سيارة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

فى محافظة الجيزة وتحديدا في فيلا حسن كامي المنصورية محافظة الجيزة عاش الفنان حسن كامى الذى وثق جهاز التنسيق الحضارى منزله من خلال وضع لافتة على باب العقار توضح تاريخ الميلاد 14101936 وتاريخ الوف اة 14122018 .

ولد حسن كامي في 2 نوفمبر عام 1936 وتعود أصوله بحسب مصادر إلى أسرة محمد علي درس بمدارس الجيزويت وحصل على بكالوريوس الحقوق من جامعة القاهرة كما عاد ودرس في معهد الكونسرفتوار بالإضافة إلى الدراسات العليا من إيطاليا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

بعد مرور سنوات وأعلان زواجه وإنجابهمحمد زيدان يكشف سبب انفص اله عن مي عز الدينكانت صديقة زوجتي الاولى
15 مايو 2020

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بدأ حسن كامي رحلته الفنية في القاهرة في عام 1963 وبجانب عمله في الأوبرا عمل كموظف حجوزات في إحدى الشركات السياحية ومدير محطة طيران في مطار القاهرة ثم مديرا وممثلا للخطوط الجوية التونسية ووكيل عام الخطوط الجوية اﻷمريكية والخطوط التايلاندية والخطوط القبرصية اﻹسكندنافية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.


أدى حسن كامى دور البطولة في أوبرا عايدة على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفييتي عام 1974 ليكون بذلك أول مصري يقوم ببطولة أوبرا عايدة وشارك في بطولة ما لا يقل عن 270 أوبرا على مدار مسيرته المهنية في عدة دول حول العالم وهي إيطاليا الاتحاد السوفييتي بولندا فرنسا الولايات المتحدة اليابان كوريا والدنمارك ثم تولى لاحقا إدارة دار الأوبرا المصرية.

 

شهد حسن كامي أولى انتكاسات حياته حين تمت مصادرة أموال أسرته حيث علق قائلا على هذه المحطة من حياته في لقاء له الدرس الذي تعلمته من مصادرة أموال الأسرة هو أن هذه الأمور قس مة ونصيب وأن العلم الذي تعلمته في المدرسة والجامعة والحياة لا يمكن لأي شخص أن يأخذه مني ولكن الفلوس تأتي وتذهب وهي في مرتبة ثانية بعد العلم.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

زواج حسن كامى من مسيحية رغم معارضة أسرتها
عرف حسن كامى حب حياته حين التقى بزوجته المسيحية نجوىلأول م رة وهو يبلغ 29 عاما بنادي الجزيرة حيث اشتعلت بينهما ش رارة الحب ليتزوج لاحقا منها رغم مع ارضة أسرتها فحبيبته مسي حية لأب صعيدي كان يعمل لواء بالق وات المس لحة في عهد الملك فاروق ولإيمانه أن قصتهما لن يتم قبولها بسهولة قال لحبيبته لو اقتنعنا إننا عايزين بعض هنخوض أشياء في منتهى القس وة فكان ردها أيوة مقتنعة وما كان من الثنائى إلا أن قاما بعمل خطة صغيرة وذهب كامى للحديث مع والدها ولكن كان الرفض هو سيد الموقف حتى تم الزواج بالرغم من كل المع ارضات والص عاب.

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بعد النجاح الكبير الذي حققه حسن كامى في السينما والأوبرا وبينما كان في منتصف العمر دخل في علاقات مع عدد من السيدات وهو ما تسبب في ج رح كبير لنجوى بعدما اكتشفت الأم ر ويحكى عن رد فعلها قائلا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات