الأحد 08 سبتمبر 2024

الفنانة الجميلة التي تسببت في طلاق ماجدة زكي وكمال أبو رية.. تزوجها كمال سرًا!؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

فنانة جميلة بملامح تركية أصيلة وموهبة تمثيلية مميزة ورغم ما تتمتع به من جمال وأناقة وشهرة إلا أنها رفضت الزواج تماما وفضلت التفرغ لفنها وقاعدتها الجماهيرية التي تتسع يوما بعد آخر حتى حصلت على لقب أشهر عازبات الوسط الفني.. هي الفنانة نرمين الفقي.
 شائعاتها مع فاروق الفيشاوي وكمال أبورية
وتعتبر نرمين الفقي من أكثر النجمات اللاتي طاردتهن الشائعات منذ بداية مشوارها الفني كان أبرزها زواجها سرا من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وذلك بعد انتشار عدة صور تجمعهما على السوشيال ميديا كانت السبب الرئيسي وراء اتهامها بأنها على علاقة مع الفيشاوي إلا أن الأخير صرح أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصلح للزواج مؤكدا أنها سيدة جميلة وتستحق رجلا يقدرها بشكل كبير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هل تسببت نرمين الفقي في طلاق ماجدة زكي وكمال أبو رية؟

ومن ضمن الشائعات التي تم تداولها نشطاء مواقع التواصل أن نرمين الفقي كانت السبب الرئيس وراء طلاق الفنانة الكبيرة ماجدة زكي من زوجها الفنان كمال أبورية بعد شائعة زواجهما سرا مما تسبب في رد أبورية على تلك الشائعات التي انتشرت كسرعة البرق حيث نفى ما تردده المواقع الإلكترونية من شائعات حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي ليؤكد أنهما أصدقاء فقط وجمعهما أكثر من عمل فني سويا لافتا إلى أنه يعتقد أن تلك الشائعة خرجت بعدما قدما معا مسلسل كان ياما كان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقامت نرمين الفقي بدورها بنفي شائعات زواجها من كمال أبورية وأكدت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه مجرد صديق وأخ عزيز عليها منذ فترة طويلة حيث شاركها في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية مؤكدة أنهما جيران في السكن في مدينة الشيخ زايد ليس إلا.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين