الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تزوجت قبله أكثر من مرة.. لن تصدقوا من هي الفنانة الشهيرة زوجة إيهاب توفيق !

موقع أيام نيوز

يعد معظم مطربى الغناء فى مصر حالياً من اشتهروا فى التسعينيات وبداية الألفية بجميع ألوان الغناء ، ومازالوا إلى اليوم فى حابة تطوير من اغانيهم من أجل التأثلم مع الجيل الحالي الذى ظهر فيه ألوان اخرى من الموسيقى.

و يعتبر الفنان المصري إيهاب توفيق واحدًا من الشخصيات الفنية البارزة والمعروفة بجمهورية مصر العربية والتي يمتلك الكثير من الأعمال الفنية الغنائية المميزة التي زادت من شهرته الكبيرة في الوطن العربي.


والفنان إيهاب توفيق يبلغ من العمر حاليًا (56 عامًا) وما لا يعرفه الجمهور أنه متزوج من الفنانة والمطربة اللبنانية ندى رزق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اسمها الكامل ندى رزق وهي من أبرز المطربين في مجال الغناء منذ التسعينيات، ولدت ندى رزق وترعرعت في لبنان لأسرة مسيحية، وقبل أن تصبح فنانة ومغنية، عملت في مجال التعليم بالإضافة إلى كونها سكرتيرة دولية.

تزوجت قبله أكثر من مرة.. لن تصدقوا من هي الفنانة الشهيرة زوجة إيهاب توفيق ! (صورة)


شاركت ندى رزق في عدد لا بأس به من الأعمال الفنية مثل برامج اكتشاف المواهب التي اكتشفت موهبتها في مصر. وفازت بميدالية ذهبية في هذا العرض، ومن خلال الموقع الرسمي انطلقت وقدمت العديد من الأغنيات، أطلقت ندى أغنيتها الأولى بعنوان “قللي وين بتسهر وين” واشتهرت بغنائها لون التراث اللبناني.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تزوجت ندى رزق بمخرج مصري إلا أنها انفصلت عنه لاحقاً وبالتحديد قبيل ۏفاته، ومن ثم عادت تزوجت مرة ثانية لكنها انفصلت بعد عام وسافرت إلى فرنسا، ومن بعدها عاشت قصة حب مع شاب فلسطيني حامل للجواز الإسرائيلي وتزوجت للمرة الثالثة زواجاً مدنياً في تركيا إلا أنها تطلقت مجدداً بعد فترة قصيرة.


انتهت مغامرات ندى رزق العاطفية بزواجها من الفنان المصري إيهاب توفيق عام 2007 والذي رُزقت منه بطفلين توأم عام 2008 هما (أحمد ومحمود)، كما أنها رزقت بفتاة عام 2014 وأطلقت عليها اسم (نورين).

تزوج المطرب إيهاب توفيق من الفنانة المعتزلة ندى رزق وذلك في عام 2007، وفي عام 2008 رزق منها بولدين توأم هما أحمد ومحمود ثم رزق بابنته نورين في عام 2014، ولكنه في أحد اللقاءات تحدث عن عائلته وذكر في الحديث زوجته وأبنائه وصرح أنهم مرضى ويتلقون العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 3 سنوات، صرح أنه يتعامل مع أولاده برفق ويدللهم لأن كما ذكر: “صحتهم على قدهم” ورفض الحديث عن أي تفاصيل تخص مرضهم أو مما يعانون، ولكنه مرض نادر كما ذكرت بعض المصادر.