الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حسام حبيب يصدم الجمهور: "بحب ربنا وبخاف منه بس مقدرش اعمل الحاجة دي "

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنان حسام حبيب محركات البحث بشكل كبير بعد تصريحاته التي كشف من خلالها علاقته بـ الله، مؤكدا أنه لايصلي.

حسام حبيب فاجأ الجميع بعدما اشار أنه يخشى الله لكن لا يؤدي صلاته، رغم حبه الكبير وخوفه الشديد منه، لكنه دائمًا يخشى من المواجهة واللقاء الله في الصلاة.

وقال حسام حبيب خلال تصريحات تلفزيونية له: رحت لطبيبة نفسية سألتني عن علاقتي بوالدي، قلت لها بحبه جدًا لكن بخاف من مقابلته، ولما سألتني عن علاقتي بربنا، قلت لها أنا بحب ربنا جدًا، ودايمًا في دماغي بس مبصليش بهرب من مواجهته، وبحاول أتفادى الاتصال المباشر مع ربنا في الصلاة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما روى حسام حبيب، تفاصيل يوم لن ينساه في حياته، إذ قال: كان عندي فرح وحد قريب مني اتوفى قدامي عيني قبل الفرح بنص ساعة، كان جوايا زعل كبير علشانه، لكن اضطريت أروح الفرح عشان أبسط الناس، وروحت لبست قناع واحد فرحان القناع مش مزيف، كنت رايح أبسط الناس بس، وبعدها رجعت لحياتي واڼهارت وبكيت، لأنه كان قريب مني وزي الأب بالنسبة لي.

كما أكد حسام حبيب أن انفصال والديه أثر عليه بشكل كبير، حيث كان يعيش في ړعب وخوف شديد من طلاق والديه، خوفًا من أن ينفصل ويبعد عنه كل شيء يحبه، حيث أكد أن الانفصال يؤثر بشكل كبير على الأبناء.