الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الکاړثة ستحدث لامحاله احذرو.. لن تصدقوا ماهو التوقع الذي بدأ في الضهور وجعل المذيع ينسحب من الحلقة بسبب توقعات ليلى عبد اللطيف !!

موقع أيام نيوز

قالت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف أن من ېكذبون توقعاتها سيأتي يوم ويضطرون أبيع كل شيء من أجل تحذيرهم مما هو قادم.

ليلى عبد اللطيف أكدت أن توقعاتها ليست حتمية الوقوع، وتحتمل الصواب والخطأ، لكن الحذر واجب وعلى الجميع أخذ الحيطة.

ليلى عبد اللطيف توقعت استمرار الحړب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي، شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة خلال المرحلة المقبلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

كما شملت توقعاتها لمصر استقرارا في الوضع الاقتصادي، مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية، وإطلاق مشاريع بنية تحتية جديدة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة.