الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الصور التي حذفتها الفنانة المصرية الشابة بعدما أطلت.. انتقادات لجرأتها

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة المصرية مايان السيد جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها جلسة تصويرية جديدة من داخل حوض الاستحمام.

وأطلت السيد من داخل الـ"بانيو" بالفستان الأسود الذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز الترفيه "جوي اووردز" Joy Awards، قبل أن تضطر إلى حذف الصور من حسابها الرسمي جرّاء هجوم عڼيف ضدها. (لها) 

شاركت الفنانة مايان السيد مع جمهورها جلسة تصوير جديدة، أثناء إقامتها في غرفتها الفندقية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، لحضور حفل مهرجان توزيع الجوائز Joy Awards يوم السبت 21 يناير الجاري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشرت مايان السيد الصور ينتقد متابعو الحساب اختيارها للتصوير في “البانيو” من خلال تعليقاتهم.

وظهرت مايان السيد في الصور داخل بانيو، مرتديه فستان سواريه باللون الأسود وشعرها منسدل على كتفيها، مع مكياج حدد عينهيا، زينت بعقد ماسي رقيق، واثارت الصور جدالا واسعا وانتقادات من الجمهور.

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.