الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة البريئة أصبحت من أشهر نجمات اليوم والفنانة الوحيدة التي اقامت حفلا بمناسبة طلاقها.. ستصدمكم هويتها!!

موقع أيام نيوز

قدمت الفنانة الهام شاهين العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، وغالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.

ولدت في القاهرة وأنهت دراسة التمثيل؛ لتنطلق مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في عددٍ من المسرحيات، لكن يعتبر الكثيرون أن بداية تألقها في عالم الفن كان نتيجة دخولها عالم السينما، وازدياد شهرتها.

بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات، تزوجت إلهام شاهين من رجل الأعمال عادل حسني، الذي كان يعمل في مجال السياحة، واستمر هذا الزواج حتى منتصف التسعينات، حيث أعلنا انفصالهما.

ارتبطت إلهام شاهين بعد انفصالها برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وكان زواجًا في السر، إلى أن تعرضت إلهام لحاډثة الرمي بماء الڼار ومحاولة تشويهها، وتبين أن قدورة وراء تلك الحاډثة بعد طلاقهما في محاولة منه لتشويه إلهام شاهين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حاډثة انفصال إلهام شاهين عن رجل الأعمال عادل حسني كانت مدوية في الوسط الفني، حيث قام الاثنان بتوجيه الدعوة لأكثر من 300 شخص لحضور حفلٍ كبير في أحد فنادق الإسكندرية، وحضر المدعوون دون معرفة السبب وراء هذه الدعوة، فكانت التوقعات بإطلاق قنبلة فنية ما؛ ولكن المفاجأة كانت بإعلان طلاقهما يومها.

لم تنجب إلهام شاهين أولادًا، وصرحت في أكثر من مناسبة أنها حرمت نفسها من الإنجاب مقابل شهرتها ونجاحاتها المهنية.