الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سألو سلافة معمار بطلة مسلسل الخائڼ هل ممكن ترجعي لزوجك السابق

موقع أيام نيوز

تصدرت الممثلة السورية سلافة معمار بحديثها عن زوجها السابق الممثل سيف الدين السباعي ومسلسلها الجديد الخائڼ وردها على التعليقات التي طالتها بسبب ملامحها الجديدة.
صرحت سلافة عن شكرها لزوجها السابق على دعمه المستمر لها في موهبتها مشيرة إلى أنه من أوائل الأشخاص الذين آمنوا بموهبتها. وقالت لقد شجعني كثيرا ووقف إلى جانبي في لحظات الحزن وحول احتمالية عودة علاقتهما الزوجية قالت الفنانة إن العلم عند الله. مضيفة أن طليقها يكره الأسئلة الاستباقية للمستقبل ويعتبر أن الأمور ستتضح مع الأيام وأن الحياة احتمالاتها مفتوحة. وشوقت بطلة مسلسل الخائڼ الجمهور لتطور أحداث الحلقات المقبلة من المسلسل الذي تلعب فيه دور سيدة متزوجة تكتشف ان زوجها يحب فتاة أصغر منها . وقالت هذا العمل يسلط الضوء على عدد كبير من النساء اللواتي يواجهن الكثير من المصاعب في الحياة. وهذا ما يجذب المشاهد أكثر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتابعت سلافة أن المسلسل تلقى ردود فعل إيجابية خاصة أن العلاقات الثلاثية والخېانة هما التيمة الذهبية في هذا النوع من الدراما.
واستغربت سلافة الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بملامح مختلفة عازية السبب إلى اعتمادها على إطلالات مختلفة سواء لجهة تسريحة الشعر ولونه أو طريقة التصوير وغيرها من الأمور التي تبدلت مع مرور الوقت.