الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن يخطر في بالك من هي الفنانة المصرية الذي تمنى الملك تشارلز الزواج بها من شدة جمالها وقدم لها تاج الملكة؟! هويتها ستصدمكم

موقع أيام نيوز

تعتبر الفنانة سامية جمال من نجمات الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، قدمت اعمالا فنية هامة ميزتها عن غيرها. وقد دخلت بعض الأفلام التي قدمتها الفنانة ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

هذا ومؤخّراً تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للممثلة المصرية سامية جمال وهي رفقة الملك تشارلز الثالث رفقة فنانة عربية شهيرة.

ألوان الوطن | حقيقة صورة للملك تشارلز مع سامية جمال.. «تداولت بعد تنصيبه»

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ألوان الوطن | حقيقة صورة للملك تشارلز مع سامية جمال.. «تداولت بعد تنصيبه»

والحقيقة أن روايات وأقاصيص كثيرة قيلت عن حب الأمير تشارلز للفنانة سامية جمال ورغبته بالزواج منها خلال تلك الفترة واعداً إياها بتاج الملكة حال موافقتها لكنه أمراً يظلّ غير مؤكّداً بشكل موثوق.


وفي الصورة كان لا يزال أميراً وفي عز شبابه، وقد بدا في الصورة وهو يقوم بحركات راقصة فيما كانت تنظر إليه سامية جمال بإعجاب.

 

ذكرى ۏفاة سامية جمال