الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عريس ينتقم من عروسه في ليلة الزفاف

موقع أيام نيوز

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي الصينية يوم 30 ديسمبر لعريس قام بعرض فيديو لخېانة خطيبته 

ذكرت التقارير أن اللقطة المسرّبة من حفل الزفاف تم تصويرها من أحد الضيوف، ولقد جذبت اهتمام كبير في الصين بين مؤيد ومعارض لتصرف هذا العـريس. البعض يرى بأنه لا يملك الحق أبدا في إذلالها بهذا الشكل، والبعض الآخر يرى بأن انتقامه متفهم وأنها تستحق ما حدث لها.

في المقطع أدناه، المقدمة كانت تتحدث عن العريـسين وفي نهاية حديثها قالت، “الآن سوف نعرض لكم فيديو عن نشأة العريسين منذ صغرهما وحتى كبرا” لكن تم عرض فيديو الخېانة بدلا من ذلك. فقال العريس بمجرد أن عُرض الفيديو، “هل كنتِ تعتقدين بأني لن أعرف عن خېانتك؟” فقامت العروس برمي باقة الزهور عليه وبدآ بالشجار، فتدخل أفراد عائلتهما سريعا للتفريق بينهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ذكرت التقارير أن العـريس اكتشف خېانة زوجته حين قام بتركيب كاميرات أمنية في منزلهما المستقبلي حين كان يقوم بجديد المنزل.

ولقد ذكر مدون صيني شهير يدعى Jiang Zhe Hu Ba Jie أن العروس خانت خطيبها لأنه كان ېعنفها. وأنها لم توافق على الزواج منه إلا لأنه وعدها بأنه سيشتري لها شقة وسيارة بمناسبة زواجهما.

كشف المدون أن العروس اعترفت بخيانتها وقالت بأنها هي وزوج أختها بدآ يقعان في حب بعضهما البعض بعد أن بدأ زوج أختها بالتدخل بينها وبين خطيبها للإصلاح بينهما كلما كانت هناك مشكلة بينهما بسبب عنفه تجاهها