الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة الوحيدة التي عادل إمام بإذن من زوجته لشدة جمالها.. المفاجأة من تكون؟؟

موقع أيام نيوز

دائماً تثير الفنانة جيهان قمري الجدل من خلال إطلالاتها المختلفة أو تصريحاتها المٹيرة للجدل، ومن المعورف عن الفنانة جيهان قمري أنها تظهر من خلال مشاهد  في الكثير من أعمالها الفنية المختلفة كما صنفها المخرجين، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز الأسرار في حياة الفنانة جيهان قمري.

علاقتها بعادل إمام :

شاركت الفنانة جيهان قمري في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وكانت أبرز تلك الأعمال ظهورها بفيلم "عمارة يعقوبيان" الذي قدم بطولتة الزعيم عادل أمام، وتم عرض العمل في عام 2006، وكشفت جيهان كواليش ذلك العمل من خلال لقاء تليفزيوني لها ، موضحة ان الزعيم هو من طلب أن تقوم بهذا الدور، وقالت أن الزعيم عادل أمام قال لها أنا هقطعك بوس وأنا واخد تصريح من زوجتي لا يوجد أي مشاكل" الأمر الذي جعلها تتعجب كثيراً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مشاكلها الأسرية

وكانت الفنانة جيهان قمري تتعرض للكثير من المشاكل وبالأخص مع جدتها، حيث أن جدتها كانت دائماً تعتدي عليها بالضړب بسبب تصرفات جيهان، وكان ذلك لان الفنانة جيهان قمري كانت تعشق اللعب مع الصبيان الأمر الذي كانت ترفضه جدتها تماما بسبب القيم التي تربت عليها جدتها.

نجت من المۏت

تعرضت الفنانة اللبنانية جيهان قمري لحاډث أليم في عام 2019، حيث أنها كانت تتفادى تصادم عدد من السيرات أمامها، وأثناء تفاديها قامت سيارة مسرعة بخبط سيارتها، مما جعلها تتعرض لوعكة صحية شديدة وبعض الأزامات ونقلت على أثرها إلى المستشفى لتخضع للفحوصات الطبية وتم حجزها أكثر من يوم للأطمئنان على صحتها، وبعدها خرجت من المستشفى وروت تفاصيل الحاډث من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.