السبت 22 يونيو 2024

دانية الشافعي مذيعة MBC 3 تلفت الأنظار في حفل زفافها.. أطلت كالأميرات وزوجها يوتيوبر سعودي شهير

موقع أيام نيوز

تصدرت المذيعة السعودية دانية الشافعي محركات البحث على جوجل بعد انتشار صور حفل زفافها بالفستان الأبيض، والتي بدت من خلاله كالأميرات، فيما سادت حالة من الجدل بين الجماهير بسبب إخفاء صور زوجها. احتفلت المذيعة السعودية دانية الشافعي مذيعة الأطفال على قناة mbc3 بز,,فافها أمس في دبي.زفاف دانية الشافعي

 

دانية الشافعي

وأطلت دانية الشافعي بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، فكان فستانا أبيض بسيط بأكام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف.مع طرحة طويلة من الشيفون، وتاج مطرز غطى جزء من شعرها، أما المكياج فكان بألوان قوية وأحمر شفاه حدد شفتيها.

دانية الشافعي

وكانت دانية الشافعي احتفلت بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر الماضي.وأطلت دانية الشافعي بالزي التقليدي “المسدح الهاشمي” وهو ملابس نساء قبيلة الأشراف في الحجاز، مع الزفة الحجازية التقليدية.

دانية الشافعي

وزي دانية الشافعي كان يدمج ألوان الأحمر والوردي والذهبي واسع وطويل مع طرحة غطت شعرها، وأمسكت بعقد من الورد.

دانية الشافعي

وبعدها أطلت دانية الشافعي بفستان آخر باللون الأبيض، كان قصيرا ومكشوف الكتفين مع طرحة من الشيفون، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

دانية الشافعي

وكان هناك عروضا راقصة خلال الحفل، أما قالب الحلوى فكان مكونا من طبفات باللون الوردي.

دانية الشافعي

يذكر أن دانية الشافعي أعلنت في مايو 2023 خطبتها وتفاعل معها الجمهور وباركوا لها متمنين لها حياة سعيدة.حفل ليلة حناء دانية الشافعي.وسبق، واحتفلت دانية الشافعي بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر 2023 وكان هناك عروضا راقصة خلال الحفل، أما قالب الحلوى فكان مكونا من طبفات باللون الوردي.

حناء دانية الشافعي

وأطلت دانية الشافعي بالزي التقليدي المسدح الهاشمي وهو ملابس نساء قبيلة الأشراف في الحجاز، مع الزفة الحجازية التقليدية، كان يدمج ألوان الأحمر والوردي والذهبي واسع وطويل مع طرحة غطت شعرها، وأمسكت بعقد من الورد.وبعدها أطلت دانية الشافعي بفستان آخر باللون الأبيض، كان قصيرا ومكشوف الكتفين مع طرحة من الشيفون، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.من هو زوج دانية الشافعي؟طبقا لبعض المواقع الصحفية وبعض الصفحات على السوشيال ميديا، فإن عبدالرحمن ابراهيم هو زوج دانيا الشافعي،  وهو سعودي يقيم في المملكة العربية السعودية، ويعد أحد المشاهير في العالم العربي، وهو الذي يعمل صانع محتوى ويوتيوبر من المملكة العربية السعودية

عبدالرحمن ابراهيم

كما أنه من الشخصيات التي قدمت الكثير من النماذج الناجحة والتي ساهمت في تكوين الشخصية المرحة والمحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا يوتيوب، وله الكثير من الأعمال المتميزة.ولد اليوتيوبر السعودي عبد الرحمن إبراهيم في السعودية في العام 1983 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي ثلاثين عام، وهو أحد رجال الأعمال الذين يمتلكون قناة على موقع يوتيوب

عبدالرحمن ابراهيم

حيث أنه يهتم بمحتوى الألعاب الالكترونية ويقوم بالعديد من التحديات ونشر العديد من الأغاني الجميلة، وقناته الرئيسية يوجد عليها في الوقت الحالي ما يزيد عن ستة ونصف مليون مشترك ويوجد على صفحته على الانستجرام 2 مليون متابع تقريبا.من هي دانية الشافعي ؟دَانية الشافعي، ولدت في جدة في المملكة العربية السعودية، في 20 أكتوبر عام 1983.حصلت دانية الشافعي على البكالوريوس من كلية الإعلام، بالجامعة الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة.

دانية الشافعي

تجيد دانية التحدث باللغة الإنجليزية، وعملت من سنة 2004 في مهنة الإذاعة، حتى استقرت في قناة  MBC 3 وقدمت برامج الأطفال مثل نادي دانية، مسابقات MBC3، البيت الصغير، حتى أصبحت من أشهر مذيعات القناة.

وفي عام 2017، تركت دانية الشافعي قناة MBC3، وتفرغت لأعمالها الخاصة، حيث أسست شركة إنتاج إعلامي، وبدأت بتقديم برامج على قناتها على YouTube.

دانية الشافعي

وأعلنت دانية لجمهورها عن حفل خطبتها في 30 من شهر أبريل عام 2023م وهذا كان من خلال مشاركتها كارت الفرح عبر خاصة الستوري على الانستجرام وهذا ساعد على تفاعل الكثير من محبيها ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم التبريكات لها.