الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غادة عادل: بحس إني عروسة

موقع أيام نيوز

غادة عادل: بحس إني عروسة

تحدثت الفنانة المصرية غادة عادل عن حقيقة دخولها في علاقة، وموقفها من الزواج والارتباط مجدداً بعد طلاقها من والد ابنائها.

ومن خلال تصريحات صحفية، حسمت غادة عادل موقفها من الزواج، وذلك بعد انتهاء علاقتها بشكل نهائي بزوجها السابق، المخرج مجدي الهواري.

وقالت غادة عادل: أنا بحس إني عروسة لما بشوف ولادي، وأشوف نجاحي مش شرط أكون عروسة مع عريس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وحالياً، يعرض لـ غادة عبد الرازق في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، والذي يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي.

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

يشار إلى أن غادة عادل كانت متزوجة من مجدي الهواري، واستمرت الزيجة ما يزيد عن 20 عامًا، حتى انفصالهما في 2018، وأنجب منها 5 أبناء، وهم محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عز الدين، واستمرت حالة الود بعد الانفصال بين الطرفين، حتى أن الهواري احتفل بعيد ميلاد طليقته غادة بعد الانفصال، وهنأها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أعمال غادة عادل

ويعرض لـ غادة عبد الرازق حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، والذي يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي، وتناول العمل في إطار خيالي قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.