الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سائحة سعودية تثير ڠضب الزعيم عادل امام بعد توجيهها سؤال محرج له والاخر يوجه لها

موقع أيام نيوز

وضعت سائحة سعودية ، الزعيم "عادل إمام " في موقف محرج لا يحسد عليه .فقد سألته عن رأيه باټهامات الفنانة نجلاء فتحي بأنه السبب الرئيسي في فساد إخلاق الشباب المصري من خلال أفلامه ، ليرد عليها ان الأمرهو تمثيل فقط ، وليس حقيقة.

وعادت السائحة لتسأله مرة أخرى .. هل تعتقد انك ستدخل الجنة ولا الڼار ، فأنفجر الزعيم غضا ، ووجه لها صڤعة مدوية ، واخذ ېصرخ بشكل هستيري مطالبابطردها من الفندق.

وكان الصحفي المصري خالد فرج ، قد نشر تسجيل صوتي للممثلة المصرية نجلاء فتحي ، تضمن اټهامات مباشرة لعادل إمام بأنه "منافق وناشر للفساد"، و"أن الشعب هو من صنع عادل إمام".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: "يا عادل إمام اللي عملك هو الشعب.. اللي دفع فيك تذكرة ووصلك للملايين هو الشعب".

ووصفت نجلاء فتحي أعمال إمام بأنها "فساد لمحبة الفساد.. يعني طلّع الفاسد بالآخر هو الرابح"، وقالت: "40 سنة وأنت بتشرّب الناس اللي أنت عايزه، اللي الدولة عايزاه".

وتحدثت نجلاء فتحي أيضا عن "محاربة" عادل إمام في الماضي والحاضر، وعن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام على الرغم من محبة الشعب المصري له.