الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني

موقع أيام نيوز

فاجأت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني الجميع واكدت أن شقيقتها تزوجت من فنان شهير قبل ۏفاتها، الأمر الذي سبب صدمة.

صفحات فنية اعادت الحديث عن هذا الأمر، حيث لم يتوقع أحد هوية الفنان الذي تزوجته الفنانة سعاد حسني قبل ۏفاته

جيهان عبد المنعم شقيقة سعاد حسني وعبر برنامج معكم منى الشاذلي، كشفت الكثير من اسرار شقيقتها الراحلة، منها حقيقة زواجها بعبد الحليم حافظ.

وقالت جيهان أن شقيقتها السندريلا ارتبطت بالعندليب عبد الحليم حافظ، وأكدت أن زواجهما استمر لمدة 6 سنوات ونصف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حيث قالت: “كانوا متزوجين وقعدوا 6 سنين ونصف وكان بيجي عندنا البيت، ويجبلنا شوكلاتة وكان بيحسسنا إن احنا ولاده، فكان بيعاملنا كولاده”.

وأضافت: “احنا كنا معاها على طول ما عدا ساعات الشغل، لكن أي وقت تاني إحنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصأً لما كانوا متجوزين”.

وتابعت: “بنتي طلعت معاها في إحدى الأغنيات، مسلسل هو وهي، كنت في الوقت ده بشتغل معاها في هو وهي لأنها كانت عاملة ريجيم قاس ووزنها كان 42 كيلو”.

وسعاد حسني هي ممثلة ومغنية مصرية، وتُعتبر فنانة متعددة المواهب، إذ احترفت التمثيل وأجادت الغناء وتميزت بقدرتها على تأدية فن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتُعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي ولقبت «سندريلا الشاشة العربية».