الأحد 08 سبتمبر 2024

علاقة حب أم مجرد صورة؟ .. ظهور عمرو دياب مع فتاة تصغره بسنوات يثير الجدل

موقع أيام نيوز

بعد حضور الفنان عمرو دياب العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض، سافر مباشرةً إلى دبي لإحياء إحدى حفلاته الجديدة.
وبعد إحياء الحفل انتشرت صور مٹيرة للجدل تجمع الهضبة عمرو دياب بالبلوجر شيري خالد مما أثار فضول المتابعين بعد انتشار هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
 وتساءل البعض عن طبيعة العلاقة التي قد تجمعهم خاصةً أنها فتاة عشرينية تصغره بسنواتٍ طوال.

نشر النجم "عمرو دياب" صورة عبر حسابه الخاص على "انستغرام" أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين على السوشال ميديا.
وظهر عمرو دياب في الصورة برفقة فتاة جميلة وهما يجلسان في أحد المطاعم، حيث كان قريباً منها ويبتسم نحو الكاميرا بينما كانا يرتديان اللون الأسود.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وعلّق عمرو دياب على الصورة بقوله: "اتقل وارضى" وهي كلمات إحدى أغنياته، مما زاد التساؤلات لدى المتابعين ما اذا ستكون هذه هي بطلة الفيديو الكليب القادم له.
وانتقل المعجبون للتعليق على الصورة حيث لفت أنظارهم أنها تضع علامة الصليب، فقال أحدهم ساخراً: "حتى المسيحية ياعمرو!"، وعلّق آخر: "اتقل أنت شوية".
ويشار إلى أن عمرو دياب كان على علاقة عاطفية مع الممثلة المصرية دينا الشربيني لأكثر من عامين كما قام بجعلها نجمة فيديو كليب الخاص بأغنيته "أماكن السهر"، ولكن انفصلا قبل عدة شهور.
وانتشرت أخبار كثيرة حول أن سبب انفصالهما هو رغبة دينا الشربيني بتوثيق زواجهما رسميًا ما رفضه عمرو دياب الا ان الثنائي التزم الصمت ولم يكشف ابدًا عن سبب الانفصال.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتزوج عمرو دياب في بداية حياته من الفنانة المصرية شيرين رضا ثم تزوج من السعودية زينة عاشور ولم يرتبط بعدها بالزواج رسميًا حتى دخل في علاقة حب مع دينا الشربيني