الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يسرا تصدم الجمهور وتكشف هوية الفنانة

موقع أيام نيوز

صدمت الفنانة المصرية يسرا جميع جمهورها بعدما كشفت عن هوية الفنانة التي كانت ستتزوجها لو كانت راجل.

ومن خلال لقاء سابق لها في برنامج ” أبله فاهيتا”، قدمت يسرا اجابات مٹيرة كان ابرزها هوية الفنانة التي ترغب بالزواج منها لو كانت راجل.

فعندما سئلت عن أجمل 3 فنانات ترغب في الزواج منهن، لو كانت رجلا، اختارت الفنانات الراحلات سعاد حسني ومديحة كامل ونادية لطفي.

ورفضت يسرا الإجابة عن بعض الأسئلة ومنها من أكثر ممثل تكره رائحه عطره، وأكثر ممثلة من صديقاتها ترى أن ذوقها في الملابس سيء وغير مناسب، وكذلك أكثر فيلم نادمة على بطولته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن يسرا ولدت في 10 مارس 1955، وهي ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

ومؤخرا، كشفت منصة شاهد عن موعد طرح مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم، حيث انتهى الثنائي من تصويره خلال الفترة الماضية.

ونشرت منصة شاهد البوستر الخاص بكل من يسرا ونيللي كريم عبر الحساب الرسمي عبر انستجرام، وعلقت قائلة : قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي، في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر، مستعدين، روز وليلى يوم 11 يناير على شاهد.