الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة ياسمين صبري تفجر مفاجأة وتفضح السر المحرج لزوجها السابق والجمهور مصډوم.. كشفت ماحدث بكل جراءة!

موقع أيام نيوز

اعادت صحف فنية الحديث عن حياة الفنانة المصرية ياسمين صبري، وكشفت العديد من اسرارها التي كانت تخفيها عن الجميع.

بعض هذه الأشرار كانت الفنانة ياسمين صبري قد كشفتها بنفسها خلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة مؤخرا.

ياسمين صبري خلال اللقاء كشفت تفاصيل من حياتها مع زوجها الأول الذي يدعي “محمد” وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها عالم الفن والشهرة، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى كموديل إعلانات.

ياسمين وافقت على الإرتباط بزوجها الاول سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان طليقها دائما ما يعترض على تعلقها الدائم بالفن، حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فتم الطلاق بينهما في عام 2018 بعد علاقة استمرت 5 سنوات .