الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

” أوسم من عمرو يوسف ” .. انتشار صور كندة علوش برفقة زوجها الأول .. لن تصدقوا جماله

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة كندة علوش مع زوجها الأول قبل زوجها الحالي الفنان عمرو يوسف،إذ تزوجت الأخير منذ نحو سبع سنوات، وأثمر زواجهما بـ “حياة وكريم “.

فقد كانت كندة علوش متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق بعد 9 أشهر، وقد أنجبت منه ابنه وحيدة، لكنهما عملا سويًا في مشاريع فنية عديدة، إذ ساهمت كندة مع زوجها في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية “إغراء تتكلم” عن سيرة السورية إغراء، كما أسسا سابقًا شركة “استديو دمشق”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت تعليقات جمهور الفنانة السورية كندة علوش، إذ قالت إحدى المتابعات:” زوجها الأول قمر وزوجها الثاني قمرين”، وقالت متابعة أخرى:” طب والله أجمل من عمرو يوسف”.

من هو زوج كندة علوش الأول؟

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

زوج كندة علوش الأول هو الكاتب السوري فارس الذهبي، ولد في 5 يونيو لعام 1979، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام الدراسي 2000-2001.

شارك الذهبي في العديد من العروض المسرحية، كما شارك في عام 2004 في إقامة مسرحية مع مؤسسة كتاب جوالون الفرنسية “ecritures vagabondes” بمشاركة عشرة كتاب من فرنسا وتوجو وبلجيكا وكندا والعراق ولبنان وتونس ونتج عنها قراءات لنصوصهم المسرحية في المدن السورية والفرنسية. شارك بمسرحية (ريح) في مهرجان hot ink في نيويورك عام 2006، وعرضت المسرحية على مسرح جامعة نيويورك مع ممثلين أميركيين.

 عمل  فارس الذهبي مديراً فنياً في شركة ستديو دمشق للإنتاج الفني بالفترة من 2006 إلى 2010، يقيم ويعمل في المسرح الفرنسي منذ 2017.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

في يناير عام 2017،  فوجىء الجميع بزواج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش  بأسوان، علماً بأن قصة الحب بينهم بدأت بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية حيث اشترك في عدد من الأعمال الفنية في تلك الفترة.

وأنجب عمرو يوسف من الفنانة السورية بنت تدعى “حياة” ولدت عام 2018، وولد يدعى كريم والذي ولد قبل موعده بعدة أشهر.

وعن سبب حب كندة علوش للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة  السورية في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس:” مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأنى

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين