الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

آمال رمزي تكشف عدد زيجاتها الحقيقي .. المفاجأة في عدد المرات التي اجهضت نفسها فيها!!

موقع أيام نيوز

اثارت الفنانة امال رمزي الكثير من الجدل بعد أن خرجت عن صمتها وتحدثت عن عدد زيجاتها الحقيقي وعدد المرات التي اجهضت فيها.

وعبر برنامج القاهرة اليوم، استضافت الاعلامية نانسي مجدي، الفنانة امال رمزي لتكشف تفاصيل جديدة من حياتها الشخصية التي كانت محل جدل.

وقالت آمال أنها أجهضت نفسها حوالي 15 مرة، وذلك لعدم رغبتها في الإنجاب، ونفت شعورها بالندم في أي وقت من الأوقات، خاصة أنها اعتبرت أبناء أشقاءها أنهم أولادها.

من جانبه، كانت تحدثت أمال رمزي عن زيجاتها، فقالت:  الزيجة الأولى كان عندي 17 سنة وكان بيني وبينه 12 سنة، كنت متزوجة من المخرج كمال صلاح الدين لكن وخاني مع راقصة من بتوع زمان ولاد الحلال قالولي وروحت قفشته لأنه كان بيستنها كل يوم في الكازينو، واللي بلغني ارملة بليغ حمدي وهي واختها كانوا في الوسط ومش بسامح في الخېانة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت حديثها، قائلة: أنا اتجوزت 4 مرات والزيجة التانية كان مهندس ومقاول وقعدت معاه 20 سنة وكان كويس لدرجة انه انتجلي، وكان بيغير عليا وحبني انا وأسرتي.

وعن الأنباء المترددة بشأن زواجها مرة أخرى خلال الفترة الحالية، فقالت: :غلط طبعا ده كلام جرايد لأني أرملة  بطل من أبطال الصاعقة ومستحيل اتجوز بعده،  وهو حبني الحب الحقيقي كان بيشلني يطلعني الدور السادس وعمه وزير الدفاع وكلهم عيلة مرموقة.