الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اليسا تخرج عن صمتها وتكشف هوية حبيبها الذي تسبب بټدمير حياتها واصابتها بالسړطان

موقع أيام نيوز

اثارت الفنانة الشهيرة اليسا الكثير من الجدل بعدما أكدت أن حبيبها السابق هو من تسبب في اصابتها بالسړطان ودمر حياتها كلياً.

اليسا كشفت عن هذا الأمر في الفيلم الوثائقي الخاص بها  بعنوان It's ok، حيث بمجرد حديثها عنه، تسائل الجمهور عن هويته.

وكانت الفنانة اليسا قدكشفت في برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العليان عبر قناة SBC عن وقوعها في قصة حب مع رجل أوروبي الچنسية رفضت أن تكشف عن اسمهه، لكنها أوضحت عن الاسم الذي تناديه به وهو واليس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشارت إليسا أنها تعرفت على حبيها خلال سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية وأن علاقتهما ستكلل بالزواج، ولكن لم ينتهي الأمر كما كانت تخطط الأخيرة.

وكشف المدون باسيل خلال بث مباشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أن حبيب إليسا يحمل الچنسية البلجيكية لكنه من أصل مصري ويبدأ اسمه بحرف الواو.

وانتهت علاقة إليسا بحبيها بإصابتها بالسړطان حيث أوضحت أنها دخلت في علاقة مع شخص دمرها وقلل من قيمتها وبعدها أصيبت بالسړطان بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له.

وفي وثائقي "إتس أوكِ" تحكي الفنانة اللبنانية إليسا قصة حياتها بكل شفافية وصراحة. 

حيث تكشف إليسا عن مراحل من حياتها وتكشف أسراراً لم تُكشف عنها من قبل.