الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جملة من 3 كلمات.. ماذا قالت حبيبة الشماع فتاة الشروق قبل رحيلها؟ امر يكشف لأول مره!!

موقع أيام نيوز

تصدرت ۏفاة حبيبة الشماع أو فتاة الشروق كما اشتهرت إعلاميا وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة نتيجة مضاعفات الحاډث الذي تعرضت له بعد غيبوبة استمرت 3 أسابيع منذ وقوع الحاډث.
وشيع العشرات من أسرة وعائلة وأصدقاء حبيبة جثمانها إلى مثواها الأخير بمقاپر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر في القاهرة بعد صلاة الچنازة بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب ظهر الجمعة في حاډث حبيبة الشماع المعروفة بفتاة الشروق قبل أن تدخل في غيبوبة استمرت لمدة 21 يوما وتفارق الحياة قالت آخر جملة لشخص غريب عنها وغير معروف لها. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكشف الشاهد الوحيد في الحاډثة المدعو عمرو عن الجملة التي كانت تلك الفتاة تقولها والتي تم الكشف عنها خلال شهادته أمام السلطات المعنية. وأفاد الشاهد أن الجملة الأخيرة التي قالتها حبيبة الشماع كانت السواق كان بيخطفني. 
وأكد الشاهد في أقواله أنه كان يستقل سيارة على طريق السويس وعندما أبلغه السائق الذي كان معه عن وجود فتاة تقفز من داخل سيارة أخرى توقفوا بسرعة وتوجهوا لمعرفة ما حدث. 
وعندما سأل الشاهد الفتاة عن سبب قفزها أجابته قائلة السواق كان بيحاول يخطفني فقررت القفز من السيارة