الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الجمهور يهاجم الفنانة ياسمين صبري بعد ظهورها بهذا الشكل بدون خجل الذي عرضها للسخرية والتعليقات تنهال عليها

موقع أيام نيوز

مجموعة من الصور تعرض الفنانة ياسمين صبري وتجعلها مرمى للانتقادات نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام ظهرت فيها معتمدة على تسريحة شعر غريبة تعرضها للسخرية وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إطلالة ياسمين صبري في التعليقات والتي جاء بعضها ساخرا من تسريحة شعر الفنانة المصرية متسائلين عن سبب اختيارها لهذه الإطلالة.
حيث ظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري معتمدة على تسريحة شعر مرتفعة للغاية من الأمام وهو ما اعتبره البعض أنه لا يتناسب مع ملامحها وانها تحاول فقط تقليد مشهورة ما واعتادت ياسمين صبري على الظهور بتسريحة الشعر المنسدل أو الملموم من الخلف ولكن هذه المرة جاء الشعر مرفوع بدرجة كبيرة من الأمام وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها في تعليقات منها إيه البف ده يا فنانة تسريحة الشعر الغريبة دي ليه ده على سبيل التغيير ولا لفت الانتباه تسريحة الشعر دي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

فيما جاءت بعض التعليقات التي اعتبرت أن ياسمين صبري تحولت لنسخة من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في هذه الإطلالة فكتب متابع صايرة نسخة من نادين نسيب نجيم. تعد هذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها ياسمين صبري بإطلالة تعرضها للسخرية وذلك بعد إطلالة ظهرت بها في قطر تسببت في سخرية البعض منها. حيث اعتمدت ياسمين صبري في الإطلالة الأولى على جمبسوت بيضاء تملأها الكسرات وهو ما سخر منه متابعون في تعليقات منها مفيش عندكم مكوة.