الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة الرقيقة منال عبداللطيف تعود للساحة الفنية بوجه مغاير كليا .. ما فعلته في وجهها زادها جمالا فوق جمالها.!

موقع أيام نيوز

منال عبد اللطيف هي ممثلة مصرية بدأت في طفولتها في برامج الأطفال مثل البرلمان الصغير، أول من اكتشفها المخرج (محمود إبراهيم) الذي قدمها في مسلسل الأطفال بندق وبندقة.

ومؤخرا، تفاجئ الجمهور من اطلالتها من أحدث ظهور لها في لقاء تلفزيوني، حيث تغيرت كثيرا على ملامحها التي عهدها الجمهور وخاصة في مسلسل "أرابيسك".وقالت منال عبد اللطيف خلال تصريحات تليفزيونية، قررت ارتداء الحجاب عام 2012، وحينها كنت قد وقعت خمس عقود لأعمال فنية، منها مسلسل كيد النسا مع الفنانة فيفي عبده.

وأضافت منال: أنا كنت بروح الاستوديو لتصوير مسلسل كيد النسا وكانت حماتي مدياني إسدال، وكنت أدخل أصور المشهد وأخلصه وأطلع ألبس الإسدال، وكنت مضطرة أصوّر المشاهد دون حجاب، ومكنتش عارفة أعمل إيه، إلى إن جه آخر يوم تصوير لبسته فيه ومقلعتوش تاني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت منال عبد اللطيف: لم يكن القرار مفاجئًا لأنني كنت بدأت الالتزام في حياتي قبل اتخاذ القرار بعام، مثل الالتزام في الخروجات والملابس، ولم أستقر على اتخاذ القرار، حيث إنه قرار غير هيّن، إلى أن شاء الله وحلمت برؤية واستيقظت متخذةً القرار وقُلت توكلت على الله.

وأشارت منال عبد اللطيف إلى أن زوجها حازم ساندها ودعمها كثيرًا في اتخاذ ذلك القرار، وشجعها دون وجود أي ضغط، ووفر جميع الملابس اللازمة، مستكملة: كان هناك ثلاثة أعمال لم أكن بدأت تصويرها بعد، وأخبرتهم بقرار ارتداء الحجاب ورفضوا مشاركتي بعد اتخاذي القرار.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومسلسل كيد النسا 2 هو آخر أعمال منال عبد اللطيف، حيث شارك بالمسلسل العديد من الفنانين، منهم: فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد سلامة، أحمد بدير، رحاب الجمل، ميمي جمال، أحمد الدمرداش.