الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حياة كريمة تقدم لبائع غزل البنات بسوهاج تروسيكل وأجهزة كهربائية (فيديو وصور)

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قدمت مؤسسة حياة كريمة، بمحافظة سوهاج لصاحب الفيديو الشهير الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه لبيع غزل البنات الجمعة الماضي فقام پتمزيق أكياس الحلوى وألقاها في شارع مركز ومدينة دار السلام بسوهاج، تروسيكلا وأجهزة كهربائية. 

مؤسسة حياة كريمة تمنح بائع غزل البنات تروسيكل لكسب لقمة العيش الحلال لأسرته

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حيث قامت مؤسسة حياة كريمة برئاسة العقيد محمد كمال مدير مؤسسة حياة كريمة بسوهاج بتسليم محمد بائع غزل البنات تروسيكل وأجهزة كهربائية منزلية عبارة عن ثلاجة وبوتاجاز وغسالة ومبالغ مالية وذلك لمساعدة الأسرة على العيش في حياة آدمية والتروسيكل على كسب لقمة العيش الحلال لأسرته.


يذكر أن محمد حسين ابراهيم بائع غزل البنات صاحب الفيديو الشهير الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه لبيع الحلوى غزل البنات الجمعة الماضي لتوفير قوت يومه ولتلبية احتياجات أبنائه قبل عيد الأضحى لكنها لم يجد من يشتري منها فقام پتمزيق أكياس الحلوى وألقاها في شارع مركز ومدينة دار السلام. 

لمشاهدة الفيديو 

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين