الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بكل قبح لقب ڤاضح تطلقه حبيبة بيكية الجديدة لشاكيرا وتدخل لمصحة المجانين بسبب الفنانة الكولومبية تفاصيل غير مسبوقة

موقع أيام نيوز

منذ هوية كلارا شيا ، تركت جيرارد بيكيه شاكيرا من أجلها ، احتل اسم الشابة عناوين الصحف في وسائل الإعلام الترفيهية. من جانبها ، بينما لم تتحدث كلارا علنًا عن شريكها السابق ، إلا أنها في دوائرها المقربة تشير إلى المغنية بطريقة مسيئة للغاية.

كلارا شيا واللقب الڤاضح لشاكيرا! 

 بعد أن أصبح معروفًا أن شاكيرا أطلقت على الشابة اسم "الذبابة المېتة" ، بدأ شريك بيكيه الجديد وأصدقائها يشيرون إلى المغنية الكولومبية بطريقة مؤذية للغاية.  تم الكشف عن هذه المعلومات مؤخرًا في البرنامج الإسباني "Mitre Live".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال الصحفي روبرتو أنتولين "من الواضح أن الجميع يركزون على شاكيرا لكن كلارا تبلغ من العمر 23 عاما وفجأة يأتي كل هذا ، إذا كان هناك مذنب هنا فهو بيكيه".

كلارا شيا تضيف معلومة مهمة جدً من دائرتها الداخلية. هي وأصدقائها يطلقون على المغنية شاكيرا القديمة، الساحرة، سن اليأس، هذا ما يسمونه بها، وقد جاء هذا بعد أن اكتشفوا أن المغنية تسمي كلارا  " ذبابة مېتة "، لقد سئموا من هذا الموقف ولهذا السبب أعطوها  تلك الألقاب ".

كلارا شيا تخضع لعلاج نفسي! 

ويتصريحات سرية أشار روبرتو أنتولين أيضًا إلى أن الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا لا تقضي وقتًا ممتعًا مع كل الاهتمام الإعلامي الذي أطلقته علاقتها مع بيكيه.  الشاب البالغ من العمر 23 عامًا يذهب الآن إلى طبيب نفسي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قال أنتولين: "كلارا شيا مارتي في خضم علاج نفسي ، إنها لا تقضي وقتًا جيدًا والمراقبة الإعلامية المستمرة لها تأثيرها". وكان سببها ايضاً "فكر فقط في أنه هنا في إسبانيا قام صاحب مطعم ياباني بطرد كلارا وبيكيه من الحانة الخاصة به لأنه من محبي شاكيرا. كما أن كلارا شخص ليس جزءًا من عالم الإعلام وفجأة شاركت ، ولا تشعر بالراحة،.