الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد ضجة زواجها من أبو هشيمة.. لن تصدق من هو الشخص الذي اعترفت الفنانة نيرمين الفقي بأنها ترغب في الزواج منه!!

موقع أيام نيوز

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد ضجة زواجها من أبو هشيمة.. لن تصدق من هو الشخص الذي اعترفت الفنانة نيرمين الفقي بأنها ترغب في الزواج منه 

عدن - ياسمين فواز - عادت نيرمين الفقي لتصدر التريند خلال الساعات الماضية بعد رواج إشاعة عن زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكنها نفت ذلك فوراً.

وبعد ضجة زواجها المزعوم نعيد تسليط الضوء على بعض التصريحات التي أطلقتها الفقي في لقاءات تلفزيونية سابقة.وتعد الممثلة نرمين الفقيه من النجمات التي تأخرت نجوميتهن سنوات طويلة برغم امتلاكها وجهاً جميلاً وأداءً لافتاً أمام الكاميرا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولا تخجل الفقي من التحدث عن أشياء تخجل منها غيرها مثل سنها الحقيقي ووزنها،  حيث كشفت قبل عام أن عمرها حينها 48 عاما، وأنها لا توجد لديها أي مشكلة في الكشف عن سنها الحقيقي، خاصة بأن هناك الكثير يتداولون بشكل خاطئ معلومة أنها من مواليد عام 1969.

كما كشفت نرمين الفقي أيضا عن وزنها الحقيقي مؤكدة أنها 72 كيلو، وهو وزن يعتبر زائد عن الحد الطبيعي بالنسبة لها.وكشفت نرمين الفقي مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى الزواج منه أثناء لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت : "لا بد أن يكون مثقف وحنين وطيب وراجل بمعنى الكلمة، وغير كدة مش عايزة ومش خاېفة من الزمن والوحدة".

وأضافت: "أنا كامرأة نفسي أحب وأتحب وأشعر إن الراجل إلي قدامي بيحبني بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، وعمرى ما حبيت في حياتي".