الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إلهام شاهين تقدم مفاجأة من العيار الثقيل عن عادل إمام وتفاجئ زوجته وأولاده!

موقع أيام نيوز

فجرت الفنانة المصرية إلهام شاهين مفاجأة عن الزعيم عادل إمام بالتزامن مع قرب عيد ميلاده الرابع والثمانين,

وأعربت إلهام شاهين عن امتنانها الكبير لـ الزعيم عادل إمام، موجهة له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، والذي يوافق 17 من شهر مايو الجاري.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات تلفزيونية، إن مواقف الفنان عادل إمام مع كل الوسط الفني مواقف عظيمة، مشيرة إلى أنه لديه القدرة على الإحساس والشعور بالآخر.

وأضافت: لو فيه حد في العيلة أو الأسرة مريض بيكون عادل إمام هو أول شخص يسأل ويطمئن عليه، ويعطي نصائحه للجميع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وواصلت إلهام شاهين: الإنسانية عند عادل إمام كبيرة جدًا، وبعد أي دور مميز لأي فنان يتحدث معه، ويعطي له الدعم ويثني على الدور الذي قدمه، وبيحب زملاءه من كل قلبه.

وأردفت: عادل إمام له فضل كبير عليا، وأول من قدمني كنجمة للسينما قبل فيلم الهلفوت، مشيرة إلى أنه من دعمها كثيرًا وكان يعطي لها النصائح التي جعلتها محبوبة لدى الجمهور.

واختتمت إلهام شاهين تصريحاتها قائلة: شغلي قدامه أضاف ليا كتير، وهو بيتعامل مع الجميع بحب كبير، ويريد أن يكون الممثل الذي يشارك أمامه في أحسن حالاته.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 وكان آخر أعمال إلهام شاهين، هي حكاية ألفريدو ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب، وشاركها في بطولة العمل، الفنان أحمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، إنجي كيوان، عمر شرقي، إيمان السيد، محسن صبري، عابد عناني، وغيرهم، والعمل من إخراج عصام نصار.