الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عملية تجميل فاشلة تشوه صورة الفنانة أحلام

موقع أيام نيوز

شوف دلوقتي : عملية تجميل فاشلة تشوه صورة الفنانة أحلام ..

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي : عملية تجميل فاشلة تشوه صورة الفنانة أحلام والجمهور في صدمة ممېتة.. على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - صدمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها باطلالتها في حفلها الأخير في البحرين والذي أقيم على مسرح "الدانة" ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك.

الرياض - محمد الاطلسي - شارك ناشطون وصفحات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أحلام بعد خضوعها لعملية تجمبل فاشلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقد ضجت السوشيال ميديا بأحاديث عن تشوه وجه الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي بعدما ظهرت واطلت على جمهورها من مسرح "الدانة".

جاءت الضجة بعد ان ظهرت الفنانة الإماراتية، بملامح مختلفة تماماً في الصورة وسط تساؤلات عن طبيعة عملية التجميل التي خضعت لها وتسببت في "ټشوهها" حد قول مدونين علق بعضهم بالقول "إيه الهباب ده ! .

ومؤخراً انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ردة فعل الفنانة أحلام عندما فاجأها زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري بعدد حقائبها الصاډم على متن الطائرة. وفي مقطع الفيديو، قال الهاجري:"91 شنطة الكابتن يقولك"، لترد عليه أحلام باستغراب:" الشنط كلها 91 شنطة بس". في حين أكمل الهاجري حديثه مع أحلام قائلا: "يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91"، لتعقب الفنانة بالقول:"وش المشكلة!"

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بالصور- ظهور صاډم لأحلام الشامسي بعد تشوه وجهها إثر عملية تجميل .. لن  تصدقوا شكلها!!