الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصريحات خطېرة جداً.. للفنانة المصرية غادة عبد الرازق

موقع أيام نيوز

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تصريحات خطېرة جداً.. للفنانة المصرية غادة عبد الرازق تهتك الستر عن ابنتها روتانا وتنشر مافعلته بها بدون خجل ! 

 تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق اليوم الخميس، الموافق التاسع من يونيو 2022، تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعدما فاجأت جمهورها بتصريح صاډم .

وفاجأت غادة عبد الرازق جماهيرها وعشاقها بفضائح صاډمة حينما تحدث عن تفضيلها مجال الفن والتمثيل على مصلحة ابنتها "روتانا" ما أثار دهشة الجميع.وأثارت النجمة غادة عبد الرازق الجدل بهذا التصريح، الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب خروج تلك التصريحات في هذا الوقت.اعتراف غادة عبد الرازق

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واعترفت غادة عبد الرازق في تصريح سابق بتعرضها لضغوط كثيرة في حياتها، على رأسها ۏفاة والدها وهى في سن صغيرة، مشيرة إلى موقف والدتها التي تركتها وحيدة في وقت كانت بحاجة إليها.

وقالت غادة عبد الرازق إنها فضلت الفن والتمثيل على مصلحة ابنتها، ولاتهمها لتعيد الخطأ الذي حدث لها سابقا مع والدتها ووقعت في الفخ وڤضحت نفسها.

وأوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ليست من مواليد عام 1965، كما يروج الكثيرون، مشيرةً إلى سنها الحقيقي حيث أكدت مولدها في عام 1970، أي لديها 50 عاما.