الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حلق في منطقة غريبة.. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل على التيك توك

موقع أيام نيوز

أثارت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف حالة كبيرة من الجدل بعد ظهورها النادر من خلال تطبيق تيك توك عبر حسابها الشخصي.
وظهرت ابنة رانيا يوسف ب تاتوهات كثيرة علي جسدها بمنطقة الأكتاف والقدم وفي فيديو آخر ظهرت بحلق في منطقة الاندر أرم الأبط.
أثارت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام بعد نشر فيديو مثير لها .
نشرت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار فيديو جديد لها على التيك توك تظهر فيها باطلالة غريبة حيث ظهرت وهي ترقص بفستان مفتوح وبحلق وضعته في منطقة تحت الابط او الاندر الارم ما اثار استياء المتابعين لها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
إبنة رانيا يوسف تهاجم بقسۏة والدها محمد مختار
هاجمت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف خلال تصريحات إعلامية والدها المنتج محمد مختار مؤكدة أنها لا تريد منه أي شيء وأن اختيارها ووالدتها للملابس شيء يخصهما وأنها لا تهتم بآراء الجمهور.
وأضافت نانسي مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات.
 

وأردفت هي أطيب إنسانة في حياتي مش بقول كده عشان هي مامتي لكن عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابعت أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة مش عايزين منه أي حاجة حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة.

وعن إمكانية خوضها مجال التمثيل أضافت لو الورق حلو وأنا عاجبني الموضوع هشارك ولكن أنا مشروع مصممة أزياء أكتر.

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في اختيارات ابنتها للملابس قائلة محدش له عندها حاجة تعمل اللي هي عايزاه اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش الدنيا بسيطة مفيهاش عقد هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه وبناتي هما اللي بيظبطولي الستايل.

 

بالصور- إبنة رانيا يوسف تطل بملابس جريئة..وهذا ما لفت أنظار الجمهور

 

Farfesh.com | موقع فرفش - نانسي ابنة رانيا يوسف تثير الجدل: تاتوهات وحلق  تحت الابط! صور وفيديو

 

رانيا يوسف تنشر صورة لابنتها شبه عاړية وتعلق: فخورة جدًا بيها - المصريون

 

تاتوهات وحلق في الأندر أرم .. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بظهور نادر | الشرق  برس