الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"أسوأ رجل في العالم".. ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة بعد أيام من زفافها

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة ياسمين رئيس، الجدل برسالة غامضة بعد أيام قليلة من زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز.

ونشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي في أنستجرام بعنوان: «دي واحدة من أعظم المشاكل المنتشرة في المجتمع وسببها تفككت كمية من الأسر، وانتشرت العادات السيئة في الأجيال الجديدة لأن لا يُفرز بين الأهل والشرف والصداقة والمجتمع، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض».

كما تضمن الفيديو: «أسوأ رجل في العالم هو الرجل اللي بيجعل بيته من زجاج، يعني مشاكل بيتك أو تفاصيل بيتك وأسرتك كلها تكون عند الغير».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشرت صورة أخرى تضمنت رسالة فلسفية، تقول: «المعارك الوهمية مع الناس التافهة تعطلك عن حياتك وتشتت تفكيرك وتعيق خططك، كان للبدو قديما حكمة شهيرة تقول الرمح غالي والفريسة ذبابة».

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، احتفلتب زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم الخميس الماضي، في حفل ضخم في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور حفل زفاف منهم دينا الشربيني، كريم فهمي، ميرهان حسين، دنيا سامي، وغيرهم من الفنانين.