الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها من رجل أعمال بعد قصة حب كبيرة والجمهور: "حبيتيه امتى انتي لسه مطلقه"!

موقع أيام نيوز

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لهجوم شديد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعلان خطوبتها من رجل أعمال.

وفور اعلان شيرين عبد الوهاب اعلان خطوبتها، انهالت تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض لهذا الأمر، حيث قال البعض: "حبيتيه امتى، انتي لسه مطلقه، وقال اخرون: ماشا الله سوقها ماشي".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد فاجأت الجمهور، وكشفت أنها تعيش قصة حب كبيرة معه مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت انها ستكون زينة العرايس، وهي الأغنية التي قدمتها لابنة محمد السعدي في حفل زفافها، معربة عن سعادتها بهذه الأغنية التي وصفتها بأنها وش السعد عليها.

أثارت الأنباء عن خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب من شخص خارج الوسط الفني جدلاً واسعاً في الساعات الأخيرة، بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وأكدت تقارير أن شيرين أعلنت عن هذه الخطوبة وتخطط للاحتفال بعقد القران قريباً.وفي سياق متصل، أحيت شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً مميزاً في قاعة "أرينا الكويت"، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها التي تميزت بها على مر السنوات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
شيرين عبدالوهاب

وخلال أدائها لأغنية "كدا يا قلبي"، فاجأت شيرين الجمهور ببكائها المفاجئ والشديد على المسرح، حيث تأثرت بشدة وتركت المايك وانسحبت للخلف وهي تبكي بشكل هستيري.

هذا السلوك غير المعتاد لشيرين أثار قلق الجمهور ودفع الكثيرين إلى التساؤل عن سبب بكائها الشديد، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة حول ما جرى خلال الحفل.

بينما يتمنى الجمهور لشيرين السعادة في حياتها الشخصية والمهنية، يظل الانتظار لمزيد من التفاصيل حول هذه الخطوبة وسبب بكائها الغريب في الحفل.