الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الفنانة ابكت فريد شوقي .. وعندما حضر زواجها كان متخفيا

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قصة حب بين الثنائي فريد شوقي والفنان هدى سلطان تكللت بالزواج لمدة تتراوح حوالي 15 عام وشكلوا ثنائي فني متميز في الاعمال الفنيه في السينما المصرية وكذلك الحياة الزوجية .
وعن لقائهما الأول سردت الفنانة هدي سلطان فى إحدى الصحف بداية لقائها بملك الترسو فى شهر رمضان عندما قدمها أحد المنتجين لشوقى وقالت خرجت من الاستديو تحاوطنى نظرات فريد شوقى وابتسامته وبدأت أهتم بكل ما يكتب ويقال عنه وشاء القدر أن يكون هو بطل أول فيلم أظهر به وكان فرصة لنعرف بعضنا وعندما عرض على الزواج كانت الإجابة أسرع من السؤال وتزوجنا فى اليوم الأخير من تصوير الفيلم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اسباب طلاقهما 
ولم يتحدث الثنائي فريد وهدي عن أسباب طلاقهما التي مازالت لغزا حتى بعد وفاتهما ولكن تحدث حولها البعض بحكم علاقاتهم المختلفه بالثنائي لسنوات طويلة منهم الماكيير محمد عشوب الذي تحدث في أحد الحوارات عن سبب طلاق وحش الشاشة من هدي سلطان مشيرا إلى أن صناعة السينما في مصر توقفت بسبب الحړب. وهو ما جعل عددا كبيرا من الفنانين يسافرون إلى لبنان.
وتابع إلا أن فريد شوقي توجه إلى تركيا وأصبح نجم تركيا الأول وتزايدت الجميلات حوله فوصلت هذه الأخبار إلى هدى سلطان في مصر فسافرت إليه. وطلبت منه العودة إلى مصر فرفض مبررا موقفه بتعاقداته هناك. وعادت هدي سلطان إلى مصر وأصرت على الطلاق فلحق بها فريد شوقي وحاول أن يجعلها تعدل عن قرارها ولكنه فشل أمام إصرارها.
علاقة سمير صبري في طلاقهما
كما نفى سمير صبري أن يكون سبب الطلاق ما تردد عن غيرة فريد شوقي من رشدي أباظة عندما شاركته هدى سلطان بطولة فيلم امرأة في الطريق. وبعد طلبها الطلاق تدخل عدد من
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين