الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد أحدث ظهور لـ سارة ابنة عادل إمام بسن الـ 46 بعد اختفاء سنوات!

موقع أيام نيوز

في ظهور نادر لها وباطلالة بسيطة وناعمة نشر موقع القاهرة 24 صورة لابنة الزعيم عادل إمام والتي تدعى سارة والبعيدة جدا عن الأضواء عكس أشقائها المخرج رامي إمام و الفنان محمد إمام.

وتعد هذه أحدث صورة حصل عليها القاهرة 24، لـ سارة عادل إمام بعد عامين من نشر الصحفي علاء حكيم صورة لها.

سارة عادل إمام

سارة عادل إمام، من مواليد عام 1977، وتبلغ من العمر حاليا (46 سنة) وهي الابنة الوسطى لعادل إمام التي أصر والدها على عدم السماح لها بالعمل في الفن، بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها في مجال التمثيل، مثل القبلات وغيرها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحدث ظهور لـ سارة إبنة 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عادل إمام

وتزوجت ساره عادل إمام من أحمد نبيل مقبل عام 2004 حيث بدأت قصة حبهما حيث كانا يدرسان سويًا بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية ، ولم تبدو أي مؤشرات في حينها لرفض الفنان المصري فكرة زواج ابنته وقال عن زوج ابنته أحمد بعد ذلك: تشرفت به لأنه شخص محترم وابن أصول.